سياسة الموقع

عزيزي الزائر أهلا وسهلا و مرحبا بك في قسم " سياسة الموقع "
إن الهدف من هذا القسم هو جعل هذه المنصة مكانا مرحا ممتعا و مفيدا لزوارنا الكرام فراحتكم تهمنا ، لذلك نحن نسعى جاهدين للحفاظ على هذا المكان آمنا راقيا و نظيفا من المحتوى التافه ، لهذا وجب علينا وضع بعض القوانين التي باحترامك لها فإنك تساهم معنا مساهمة كبيرة في تطوير و إثراء هذه المنصة و جعلها مكانا تعود إليه مرارا و تكرارا لتستفيد تتعلم و ترفه عن نفسك ، و في هذه الأسطر القادمة ستجد بعض القوانين التي يجب احترامها و العمل بها عند تصفحكم و استخدامكم لجميع منصات Arab3Arab .
و لتذكير فتجدر الإشارة إلى أن هذه القوانين قابلة للتحديث من وقت للآخر . تحذير : إن فريق العمل هنا في Arab3Arab صارم جدا فيما يخص انتهاك هذه الشروط و القوانين لمرات عدة . أولا : احترام مجهودات كتاب منصة Arab3Arab فهم يبدلون قصار جهدهم ليقدموا لكم معلومات صحيحة و موثوقة , بطريقة و أسلوب بسيط و سهل الفهم ، لذلك فالمرجوا تقديرهم و احترامهم حتى تكونوا حافزا لهم ليقدموا لكم الأفضل دائما .
ثانيا : يمنع منعا باتا سب أو شتم أحد الكتاب لأي سبب كان لكن بدلا من ذلك قدم إليهم إنتقادا بناءا و محترما يتقبله الكاتب بصدر رحب . ثالثا : يمنع منعا باتا سب أو شتم أشخاص عبروا عن رأيهم بخصوص موضوع ما . رابعا : المرجوا عدم الدخول في نقاشات فارغة بعيدة كل البعد عن الموضوع . خامسا : لا يسمح بتقديم تعليقات على شكل تذمر سلبي من الموقع و يفضل بدلا من ذلك مراسلة الموقع عن طريق قسم إتصل بنا/info/button/#F95C02 و تقديم اقتراحاتكم و نصائحكم البناءة و كونوا على يقين بأننا سنأخدها بعين الإعتبار . سادسا : بعدم التزامك بهذه القوانين و انتهاكك لها لأكثر من ثلاث مرات متتالية سنكون مضظرين لحظرك بشكل دائم من الموقع . مساعدة !!! * في حالة واجهتك مشكلة في الموقع كيفما كانت فستجدنا رهن إشارتك 24/24 ساعة . * في حالة كانت لديك أفكار جديدة نصائح اقتراحات أو أشياء تتمنى وجودها على منصة Arab3Arab فلا تتردد بمراسلتنا في أي وقت كان . * لا تخجل من التعبيرعن رأيك و شاركه مع أناس من مختلف أنحاء الوطن العربي و لما لا خلق جو جميل من النقاش البناء معهم . دمتم سالمين
تحيات فريق Arab3Arab

إرسال تعليق