أشياء لا تغفل عنها مهما حدث إن أردت الحصول على موعد غرامي رائع لن تنساه أبدا

 أشياء تجنب القيام بها خلال موعدك الغرامي و لا تجعل هذا الشخص يأخد نظرة سيئة عنك


التعرف على شخص من على الإنترنت كفيل بأن يصيبك بالتوتر و القلق  و خصوصا إن حددت موعدا مع هذا الشخص ، تحس و كأن الوقت يجري نحو ذلك الموعد تاركا إياك في حيرة من أمرك و تساؤلات كثيرة تلعب في رأسك .
ستجد في هذه المقالة بعض الإستراتيجيات التي ستساعدك ، جربها و سيكون كل شيء على أحسن ما يرام


ماذا يجب عليك أن تفعله :


1. تنفس بعمق

في مثل هذه الحالات التي يعمها القلق و التوتر ليس هنا شيء أفضل من التنفس فهو أداة رائعة منحنا إياها الخالق سبحانه حيث أن الدراسات الحديثة أثبتت على أن إخراج أنفاس عميقة من البطن يرسل إشارة إلى الدماغ تخبره بأن كل شيء على مايرام .


2. ضع أمامك كل الأشياء التي يمكن أن تحصل لك حتى السلبية منها

إن تخيل أو تصور النتائج و الإحتمالات الكثيرة التي يمكن أن تحصل لك في هذا الموعد تجعلك مستعدا لهذا اللقاء و لن تتفاجئ بأي نتيجة كيفما كانت ، فالإنسان بطبعه يحب أن يكون مسيطرا على ناحية من حياته الخاصة و لهذا فعندما يكون هناك شيء خارج عن سيطرته يتوتر و يقلق و هذا شيء عادي جدا .


3. حدد عبارة تقولها لنفسك حتى تقلل من القلق و التوتر

القلق شيء طبيعي في الإنسان و هو وسيلة من وسائل جسدنا حتى يحمينا من كل الأوضاع الخارجة عن سيطرتنا ، و لذلك يفضل أن تحدد عبارة ما مثلا : أريد أن يمر هذا الموعد على أحسن مايرام ، هذا القلق عادي جدا فأنا أحب ذلك الشخص و أتمنى أن يكون كل شيء بخير .
أو أخبر ذلك الشخص بأنك متوتر فإذا كان رده عليك بحكم أو نقد فربما يكون قد اختصر عليك الطريق لتعرف أنه ليس مناسبا لك .


4. لا تكن شخصا يظن نفسه يعرف كل شيء

لا تتوقع من نفسك أن تكون خبيرا في كل شيء ، فالمواعيد الغرامية شيء ليس بالسهل و يحتاج إلى التجربة لتتعلم ، ذكر نفسك دائما بأنك مبتدئ في هذا الأمر و أنك فقط تتعلم أو تخوض التجربة فعندما تكون لديك توقعات واقعية حول نفسك تكون أكثر قوة و استعدادا لأي مشكل سيصادفك في هذا الموعد .


تابع القراءة :

ما لا يجب أن تفعله في موعدك الغرامي و إلا ...

إرسال تعليق

0 تعليقات