أروع السيارات التي لم ترها من قبل ، أصحابها أفضل مشاهير كرة القدم




بعيدا عن أخبار كأس العالم و كرة القدم بصفة عامة ، اليوم سنصلط الضوء على السيارات المذهلة التي يمتلكها نجوم هذه الرياضة المحبوبة .



1 نيمار : يمتلك هذه المجموعة من السيارات الرياضة الأكثر فخامة في العالم و من بينها مازيراتي أم سي 12 ، بورشه باناميرا توربو ، أودي R8 سبايدر ، أودي RS7 التي قدمت كهدية له من الشركة المصنعة لكونها الراعي الرسمي لفريق برشلونة الذي كان ينتمي إليه نيمار سابقا  و لا ننسى أيضا سيارة فيراري 458 الشهيرة .



2 ليونيل ميسي : يمتلك اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي باقة من أروع و أسرع السيارات و نذكر منها مازيراتي جران توريزمو إس ، أودي RS6 ، فيراري F430 سبايدر و الأودي  R8 سبايدر التي يصل تسارعها من 0 إلى 100 في 3.3 ثوان .



3  كريستيانو رونالدو : البرتغالي كريستيانو رونالدو المنافس الشرس لليونيل ميسي فيمتلك كل من مرسيدس  AMG اس كلاس كوبيه ، بي ام دبليو M6 ، فيراري F12tdf ، بنتلي كونتينتال جي تي سي ، بورشه 911 كابريو و بوجاتي فيرون .



4  مسعود أوزيل : لاعب وسط المنتخب الألماني مسعود أوزيل ، مجموعته من نوع آخر نذكر منها سيارة فيراري 458 و بورشه باناميرا تيربو تحملان رقم 10 الذي يرمز إلى رقم قميصه في فريق  ريال مدريد الإسباني سابقا و لوحة مرورية بها أول حرفين من إسمه و في لوحة الفيراري هناك رقم 88 الذي يرمز إلى العام الذي ولد فيه .

إرسال تعليق

0 تعليقات