إكتشف هل أنت مستعد للزواج أم لا و هل ما تشعر به حقيقة أم خيال

 لم تعد هناك حميمية في علاقتكما ؟ , خطوات ستعيد لكما الرومانسية و تحييها من جديد



في بعض الأحيان و خصوصا بعد و قوعنا في شباك الحب يبدأ خيالنا في الإبحار بعيدا عن الواقع و يوهمنا أننا جاهزون لزواج ، و هذا ليس بالشيء السهل فالخيال و المشاعر شيء و الواقع شيء آخر . لذلك أتينا لكم اليوم ببعض العلامات التي ستبين لك إن كنت مستعدا للزواج أم لا .


1. الزواج إلتزام

هل أنت مستعد للإلتزام ، فالزواج أهم و أطول التزام قد تجريه على الإطلاق فهو يعني تقبل العلاقة و كل شيء سيأتي معها كيفما كان ، أن تتقبل كل لحظاتها و مواقفها الجيدة منها و السيئة .


2. لا مجال للشك

الشك من الأسباب التي قد تفسد العلاقات و الصداقات و كذلك الشيء الأهم الذي هو موضوعنا اليوم  الزواج و خصوصا المرحلة ما قبل الزواج فعندما تكون علاقتك بهذا الشخص أساسها الثقة و الصراحة تكون هناك حظوظ كبيرة لنجاح هذه العلاقة لأن هذا سيجعلكما منفتحين على بعضكما و قادرين على مناقشة أي شيء و توضيحه .


3. الإختلاف أمر عادي

إن تقبلك للإختلاف شيء جميل و راقي إن دل على شيء فإنما يدل على أن علاقتكما علاقة ناضجة فالكثير من الأطفال الذين يدخلون عالم الزواج ينهونه عند أول خلاف يحصل بينهم لكن الناضجين و حدهم من يفهمون أن الإختلاف أمر عادي و و ليس بالأمر القادر على تدمير العلاقة .


4. هل أنت مستعد للعطاء

في أي علاقة زوجية يجب على كل واحد أن يكون مصدر حب للآخر فقبل أن تفكر بأنه عليك أن تتلقى ذلك الشعور بالحب من الطرف الآخر يجب عليك أولا أن تكون  أنت مصدر الحب و العطاء لذلك الشخص.

إرسال تعليق

0 تعليقات